مؤسساتنا التعليمية والتربوية ميتم السيدة زينب الكبرى (ع) في كرمدار

مؤسسة سيدة زينب الكبرى عليها السلام للأيتام

بسم الله الرحمن الرحيم

وأن ليس للإنسان إلا ما سعى ، وأن سعيه سوف يرى .   صدق الله العلي العظيم

مؤسسة سيدة زينب الكبرى عليها السلام للأيتام  وتقع في كرمدارو منطقة تياس – السنغال

وبحول الله وقوته وتوفيقه تم افتتاحها في ٢٧ من شهر رمضان الكريم ١٤٤٣ من الهجرة النبوية الشريفة الموافق عام ٢٠٢١ الميلادية.

وهدفها هو:  تحقيق الأهداف الإنسانية والاجتماعية والدينية في شأن الفئة الاجتماعية الأكثر تعرضا للتهميش والعرضة لمخاطر الضياع والاستغلال السيئة وهم الأيتام الذين فقدوا آبائهم.

وعلى هذا الأساس أقمنا هذا المشروع الخيري  بتعاون وتبرع من فاعل خير كريم جزاه الله خيرا وتقبل منه بأحسن القبول ويرحم جميع امواته. وهي مؤسسة شبه فريدة من نوعها في عموم البلاد حاليا.

ومؤسسة سيدة زينب الكبرى عليها السلام هي:  – مؤسسة تعتني بتربية الأيتام وتعليمهم القرآن الكريم وعلومه والسنة النبوية الشريفة وتعريفهم أهل بيت البيت عليهم السلام والعلوم الإنسانية باللغتين العربية والفرنسية ومساعدتهم  للعيش الكريم والسكن اللائق والاعتناء بصحتهم والسهر على سلامتهم حتى يبلغوا الرشد والسن القانوني

مؤسسة سيدة زينب الكبرى عليها السلام :  مؤسسة  خيرية لا تسعى للربح المادي وتعمل وفق  الشرع الإسلامي والقانون وتقبل الهبات والمساعدات غير المشروطة من جميع الناس أفرادا وجماعات و جهات وهيئات عامة أو خاصة باستثناء الجهات المعروفة بمعاداة الإسلام أو تخالف قوانين الدولة السنغالية.

 

قد يعجبك أيضاً